متحف الطفل يدخل تقنيات  حديثة  فى مجالات الرسم والتلوين
متحف الطفل يدخل تقنيات  حديثة  فى مجالات الرسم والتلوين


متحف الطفل يدخل تقنيات حديثة في مجالات الرسم والتلوين

إيمان طعيمه

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 - 09:55 ص

نظم مركز الطفل للحضارة والإبداع "متحف الطفل" على مدار يومين، ورشة عمل لمجموعة من كوادر المتحف لتأهيلهم في إحدى الأفرع الهامة التي ينفذها المتحف، وذلك بتدريبهم على الأساليب الحديثة والجديدة للبرامج الفنية المعنية بالرسم والتلوين التي يعقدها للأطفال.


صرح بذلك د.نبيل حلمي سكرتير عام جمعية مصر الجديدة، مشيرا إلى أن ورشة العمل أدارها الفنان الهندي فيجى  دكوستا، وذلك في رحاب متحف الطفل وبالتعاون مع سمارت أرت أكاديمي.


وقال د.أسامة عبد الوارث مدير مركز الطفل للحضارة والإبداع، إن ورشة العمل تأتي في إطار مهام المتحف في المساهمة في تطوير ودعم العمل المتحفي من خلال إعداد وتنفيذ برامج تدريب وتأهيل العاملين في كافة مسارات العمل التي ترتبط بمنظومة المتحف والتي تعقد بالتعاون مع العديد من الخبراء المصريين والأجانب للتعرف على الأساليب الحديثة في كافة المجالات التي تقدم للأطفال.


وأشارت فاطمة مصطفى نائب مدير متحف الطفل، إلى أن ورشة العمل تعد جزء من تطوير منظومة التعليم المتحفي لتتماشى مع أحدث ما يقدم في مجال الفن واكتشاف مواهب الأطفال وحبهم وترغيبهم في زيارة المتحف واستخدام ألوان وتقنيات جديدة تساهم في استفزاز مواهب الأطفال لإطلاق العنان لإبداعهم.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة